دانيل ايسيلا : مواجهة حتا ستكون قوية ونسعى لتحقيق الفوز في اولى مباريات الموسم

اقيم مساء اليوم المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة بني ياس امام حتا دبي لحساب الجولة الاولى من كأس الخليج العربي والتي ستقام يوم الخميس القادم في ستاد حتا . وحضر المؤتمر الصحفي كل من المدرب دانييل ايسيلا واللاعب سلطان الشامسي.

استهل المدرب حديثه بالتعبير عن فرحته بعودة الموسم الرياضي للبدء من جديد قائلاً: "واخيرا نستطيع التحدث عن بداية الموسم وبعد توقف طويل كما تعلمون بسبب جائحة كورونا. نعلم لن تكون عودة سهلة حيث ان الفريق يحتاج للمزيد من الوقت للوصول الى اعلى جاهزية ممكنة.

مضيفاً ان جاهزية الفريق لا تمتثل الى نسبة ١٠٠٪؜ بسبب قلة المباريات الودية كون الفريق لم يتمكن من خوض عدد كافي من المباريات الودية.

كما تحدث عن طموحات السماوي في هذة المسابقة موضحاً ان طموح الفريق هو الوصول الى ابعد مرحلة في بطولة كأس الخليج العربي وتحقيق اكبر عدد من النقاط.

وعن فريق حتا تحدث ايسيلا قائلا: "لدينا بعض المعلومات الكافية عن فريق حتا ونملك بعض الاسرار التي لا نستطيع التحدث بها والتي من الممكن ان تساعد في قراءة هذا الفريق ومعرفة طريقة لعبه". مضيفاً بانها المباراة الاولى في الموسم ولا توجد لدينا معلومات كافية عن جميع الفرق وهو الشيء الذي سيتضح بعد خوض عدد من المباريات الرسمية لجميع الفرق.

وعن غيابات الفريق اكد ايسيلا بان السماوي لا يعاني من اي غيابات بل التحدي الوحيد الذي يواجه الفريق هو الوصول الى اعلى لياقة بدنية ممكنة والتي بكل تأكيد ستتحسن بمرور المباريات.


وانهى حديثه قائلاً: "بالرغم من عدد المباريات الودية القليل ولكني سعيد بمستويات لاعبي فريقي". واضاف "اتطلع لرؤية مستويات اللاعبين في المباريات الرسمية لتحليل ومعرفة الاخطاء التي قد لا تظهر في التدريبات اليومية".


وتحدث في الموتمر الصحفي كذلك اللاعب سلطان الشامسي والذي بدوره اكد على صعوبة المباراة امام فريق مثل حتا في ارضية ميدانه ، موكداً بان حتا قدم مستويات كبيرة في الموسم الماضي وبالتاكيد لن تكون المباراة في متناول اليد .


واضاف الفوز في اول مباراة خارج الديار يكسب الفريق دفعة معنوية كبيرة للمواصلة في تحقيق النتائج الايجابية على صعيد جميع المسابقات وهو ما سيحفز اللاعبين للخروج بالعلامة الكاملة.