فوز مهم للسماوي في انطلاقة الموسم الرياضي

تمكن بني ياس من تحقيق فوزا مهمًا خارج أرضه بثنائية نظيفة على مضيفه حتا في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد حمدان بن راشد، لحساب ذهاب الجولة الأولى من كأس الخليج العربي التي انطلقت اليوم تحت شعار "نلتزم لننتصر".

السماوي دخل اللقاء بتشكيلة ضمت كل من فهد الظنحاني ، جوار فكتور، خالد العطاس ، ساسا ، خميس الحمادي ، فواز عوانة ، خيمنيس ، سهيل النوبي ، محمد الحمادي ، سواريز، جواو بيدرو.

باغت السماوي الضيوف بهدف مبكر في الدقيقة 4، عن طريق جواو بيدرو الذي سدد الكرة قوية في الشباك بعد تمريرة من غاستون سواريز ليحرز أول أهدافه بقميص السماوي.

حاول حتا إدراك التعادل، وفي الدقيقة 21 سدد كيفن لوندونو كرة قوية فوق العارضة. واخرى في الدقيقة 27 ولكن دفاعات السماوي والظنحاني كانو في المرصاد.

ومن ثم عزز السماوي تقدمه بهدف ثان في الدقيقة 33 بعد عن طريق محمد الحمادي بكرة راسية رائعة بصناعة من جواو فكتور لينتهي الشوط الاول بتقدم الضيوف بهدفين مقابل لا شيء.

وعند بداية الشوط الثاني كاد بيدرو يزور شباك حتا مرة أخرى في الدقيقة الأولى ولكنّ تسديدته مرت فوق المرمى. وفي الدقيقة 71 عاد بيدرو لتهديد مرمى حتا برأسية تصدى لها حارس حتا.

استمر تفوق بني ياس في حتى نهاية اللقاء لكنّه لم يتمكن من زيادة فارق الأهداف ليحقق فوزا مهماً خارج الديار.

مباراة الإياب بين الفريقين ستقام في 12 نوفمبر المقبل، على استاد بني ياس بالشامخة في بني ياس.