ايسيلا: هدفنا هو ترسيخ عقلية الفوز لدى اللاعبين والوصل يمتلك فريق مميز.


اقيم مساء اليوم المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة بني ياس امام الوصل دبي لحساب الجولة الاولى من دوري الخليج العربي والتي ستقام يوم الجمعة القادم في ستاد زعبيل . وحضر المؤتمر الصحفي كل من المدرب دانييل ايسيلا واللاعب خالد العطاس .

استهل المدرب الموتمر بالحديث عن المباراة مؤكدا بانها مباراة قوية امام فريق كبير مثل الوصل ، كما اشار الى انه على دراية بمدرب الوصل والذي كان زميلاً له في رومانيا.

واضاف "الوصل يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين خاصة في خط المنتصف ويلعب كرة قدم جميلة، كما ان لديهم لاعبين ذو مهارات فنية عالية لهذا عَلينا التركيز طوال مجريات اللقاء للخروج بنتيجة ايجابية.

كما اوضح بان الضغط سيزداد كونها مباراة لحساب الدوري والفريق سيعمل على العودة بالنقاط الكاملة من ستاد زعبيل.

واشار الى ان الفريق يعني من بعض الاصابات في صفوفه بسبب المجهود وهم كل من جواو وبيدرو ومحمد الحمادي وسلطان الشامسي وسنرى اليوم تطورات حالتهم واذا ما كان باستطاعتهم اللحاق بالمباراة ام لا، ولكن عدا ذلك كل الفريق جاهز لخوض هذه المباراة وسيتم اختيار افضل قائمة موجودة لخوض هذا اللقاء.

وعن طموح واهداف بني ياس في الدوري هذا الموسم اوضح المدرب بان هدفنا هو التركيز على كل مباراة بشكل خاص والتركيز على الخروج بالفوز فقط وتجميع اكبر عدد من النقاط في الموسم.

واضاف "لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين الشبان ولاعبي الخبرة وسنعمل طوال الموسم على الخروج بصورة تليق بصورة هذا الفريق وكما تعلمون بانه لا شيء مستحيل في كرة القدم ، سنعمل ونجتهد ونرى النتائج فهي من ستحدد مصير الفريق في نهاية الموسم".

كما انهى حديثه بانه لا يوجد هناك نجم محدد في الفريق، الكل يعمل كفريق واحد وكل من في النادي هم نجوم الفريق من اصغر عامل وحتى ادارة الفريق فالجميع هنا يد واحدة.

كما تحدث اللاعب خالد العطاس والذي اكد بانها اول مباراة في الدوري بعد غياب لاكثر من ستة اشهر بالتاكد ستكون الضغوطات عالية ولكن الفريق جاهز تماماً لهذه المباراة وملتزم بتعليمات المدرب الذي رسخ في اللاعبين عقلية الفوز وهدفنا هو الخروج بالنقاط الكاملة من ستاد زعبيل.