السماوي يعود من زعبيل بالنقاط الكاملة ورباعية



تمكن بني ياس من تحقيق فوزًا كبيرًا وثمينا بأربعة أهداف مقابل هدف على مضيفه الوصل، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد زعبيل، ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري الخليج العربي اليوم.

السماوي دخل اللقاء بتشكيلة ضمت كل من فهد الظنحاني ، حسين عباس، خالد العطاس ، ساسا ، خميس الحمادي ، فواز عوانة ، خيمنيس ، سهيل النوبي ، محمد الحمادي ، سواريز، جواو بيدرو.

 
تفوق السماوي كان واضحاً منذ انطلاق المباراة، وأهدر أكثر من فرصة محققة للتهديف.
 
افتتح السماوي مسلسل الاهداف في الدقيقة 27 عن طريق جواو بيدرو الذي تمكن من هز شباك أصحاب الأرض بعد ركنية قابلها برأسية لترتطم الكرة بالأرض ثم تسكن الشباك.
 
وبعدها ومن مجهود فردي رائع، جاء الهدف الثاني للسماوي عبر الأرجنتيني نيكولاس خيمينز الذي انطلق بالكرة من قبل منتصف الملعب وراوغ ثم سدد كرة قوية من خارج المنطقة سكنت شباك الوصل في الدقيقة 38.
 
 
ومن ثم وبعدها بدقيقتين نجح سهيل النوبي من تسجيل ثالث أهداف السماوي بطريقة رائعة بعدما انفرد بالحارس ثم لعب الكرة بشكل ساقط داخل الشباك في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الاول بتقدم السماوي بثلاثية نظيفة.
 
وبعد ثوانٍ قليلة من انطلاق الشوط الثاني كاد بني ياس يسجل هدفًا رابعًا بمحاولة من سهيل النوبي تصدى لها الحارس حميد عبدالله.
 
توالت الفرص الخطيرة من السماوي، واهتزت العارضة في الدقيقة 70 بعد تسديدة قوية من جواو بيدرو مهاجم بني ياس المتألق.
 
وبعدها تمكن الوصل من تقليص الفارق عبر فابيو دي ليما الذي سدد كرة أرضية قوية داخل الشباك في الدقيقة 71.
 
وقبل نهاية اللقاء وفي الدقيقة 90، سجل جون تيبار رابع اهداف السماوي في مرمى الوصل بعد عرضية من الجهة اليمنى قابلها بتسديدة أرضية من لمسة واحدة داخل الشباك، لتنتهي المباراة بفوز السماوي بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويستعد السماوي في الجولة القادمة لمواجهة الفجيرة يوم الخميس القادم هناك في ستاد الفجيرة.