دانييل ايسيلا: بالرغم من افضلية الذهاب هدفنا الفوز امام حتا.

‎اقيم مساء اليوم المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة بني ياس امام حتا لحساب الجولة الثانية اياب كأس الخليج العربي والتي ستقام يوم الخميس القادم في استاد الشامخة . وحضر المؤتمر الصحفي كل من المدرب دانييل ايسيلا واللاعب جون تيبار.


‎المدرب استهل الموتمر بالحديث عن المباراة حيث ان بني ياس يدخل اللقاء بافضلية الفوز في مباراة الذهاب بعد التغلب بهدفين مقابل لا شيء هناك في حتا والذي اشار بان على الفريق نسيان هذه الافضلية والتركيز في اللقاء والخروج بالفوز للعبور الى الدور القادم.

‎واضاف " حتا فريق جيد جداً ويقدم كرة قدم جميلة ويمتلك لاعبين مميزين كما انه يصنع العديد من الفرص الخطيرة في المباريات التي يخوضها لهذا برايي نتائج الفريق لا تعكس المستوى الحقيقي لهم.

‎كما تحدث عن اهداف السماوي في بطولة الكاس موضحاً ان هدف الفريق هو التركيز كل مباراة بشكل منفرد وعدم التفكير بالمستقبل ، حيث ان التركيز الان ينصب على المباراة القادمة فقط والفوز والعبور الى الدور القادم.

‎وعن غيابات الفريق فقد اكد المدرب غياب فواز عوانة للاصابة التي تعرض لها مؤخراً في المباراة السابقة امام عجمان ، كما اشار الى عودة جواو فيكتور وسلطان الشامسي الى التدريبات الجماعية موخراً وسيحدد الطاقم الطبي والفنية امكانية مشاركتهم في المباراة من عدمها في الايام القادمة.

‎وعلق ايسيلا عن عدم تسجيل بني ياس الاهداف في المباراة السابقة والذي اوضح بان عجمان دخل اللقاء بشكل مغاير تماماً عن المباريات التي خاضها سابقاً، حيث انهم يعلمون مدى خطورة بني ياس الهجومية لهذا لعبوا بشكل دفاعي بحت وتمكنوا من غلق جميع المنافذ امام هجوم بني ياس ، كما ان بني ياس كانت تنقصه اللمسة الاخيرة امام المرمى وهو الشيء الذي حال دون تسجيل اهداف.

‎واضاف "في كرة القدم لا تستطيع ان تتوقع نتيجة مباراة معينة فعلى سبيل المثال عندما تغلب بني ياس على خورفكان بخماسية الجميع قلل من فريق خورفكان ولكن في المقابل شاهدنا اداء كبير لخورفكان في المباراة السابقة امام فريق شباب الاهلي وتمكنوا من العودة بالمباراة وتسجيل التعادل. لهذا لا يوجد فريق سهل او نتيجة مضمونة"


‎كما تحدث كذلك اللاعب جون تيبار والذي وصف فريق حتا بانه فريق قوي يلعب كرة قدم جيدة كما انه كان خصم صعب في مباراة الذهاب بالرغم من الفوز بهدفين مقابل لا شيء ، لهذا ان تكون مباراة سهلة وسندخل اللقاء بهدف الفوز والعبور الى الدور القادم.

‎وعن مسالة قلة الاهداف في المبارايات السابقة للسماوي فقد علق تيبار: " قدمنا مباريات جيدة ولكن لم يحالفنا الحظ في التسجيل ، حيث انه امام الجزيرة فشلنا في تسجيل ركلة الجزاء التي اتيحت لنا كما اننا اضعنا العديد من الفرص امام المرمى، اما امام عجمان فقد قدم عجمان مباراة دفاعية كبيرة وكان يعلم خطورة بني ياس في الخط الامامي لهذا تمكنوا من غلق المساحات والتقليل من خطورة بني ياس الهجومية.