دانييل ايسيلا: سعيد بجاهزية جميع اللاعبين لمواجهة اتحاد كلباء



اقيم مساء اليوم المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة بني ياس امام اتحاد كلباء لحساب الجولة السادسة من دوري الخليج العربي والتي ستقام يوم الجمعة القادم في استاد الشامخة . وحضر المؤتمر الصحفي كل من المدرب دانييل ايسيلا واللاعب احمد شحدة.

المدرب استهل حديثه بالتعبير عن سعادته بعد عودة جميع اللاعبين من الاصابة حيث ان اغلبية المجموعة جاهزة لهذه المباراة بعد عودة كل من سلطان الشامي وجواو فيكتور وسيل سامويل بعد فترة غياب طويلة وكذلك يأمل عودة فواز عوانة للتدريبات الجماعية بعد معاناته من مشاكل بدنية بسيطة .

واكمل المدرب سنواجه فريق صعب بالرغم من ان انطلاقته في الدوري لم تكن جيدة ولكنه في اخر مباراتين قدم اداء كبير امام حتا في الدوري وامام الجزيرة في بطولة كاس الخليج العربي والذي تمكن من خطف بطاقة العبور للدور القادم لهذا لن تكون المباراة سهلة ابداً.

وعن الراحة التي تحصل عليها الفريق خلال الاسبوع الماضي فقد علق المدرب بان الفريق كان يعمل بجدية كبيرة طوال الاسبوع في التدريبات ونامل بان يستعيد الفريق جاهزيته الكاملة ويخرج بصورة مماثلة للصورة التي ظهر بها الفريق في انطلاقة الموسم.

وعن عدم استدعاء لاعبين السماوي الى قائمة المنتخب الوطني في المعسكر الاخير بعد تالقهم في بداية الموسم فقد علق المدرب بان الوصول الى المنتخب يحتاج الى استمرارية وثبات في الاداء من اللاعب ، بالاضافة الى قناعات وخيارات المدرب ، ولكنه متاكد من استدعاء بعض لاعبين السماوي لقائمة المنتخب في المستقبل القريب.


كما تحدث كذلك اللاعب احمد شحدة والذي علق على تطور مستواه بعد ان اصبح دخوله يشكل فارق في كتيبة السماوي فقد علق شحدة مؤكدا انه يعمل بشكل دائم على تطوير مستواه وخدمة الفريق وتنفيذ توجيهات المدرب.

كما تحدث عن المباراة والذي وصفها بانها مباراة صعبة تتسم بالكثير من الندية بين الطرفين حيث ان اتحاد كلباء ليس بالفريق السهل وقدم مباريات كبيرة في الاسابيع الاخيرة وتمكن من اخراج فريق الجزيرة من بطولة كاس الخليج العربي لهذا لن تكون مباراة في المتناول وسنحاول التركيز للخروج بالنقاط الكاملة.