دانييل ايسيلا: نحترم فريق الظفرة ، ونسعى لنهاية السنة بافضل طريقة ممكنة


اقيم مساء اليوم المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة بني ياس امام الظفرة لحساب الجولة الثانية عشر من دوري الخليج العربي والتي ستقام في استاد الشامخة . وحضر المؤتمر الصحفي كل من المدرب دانييل ايسيلا واللاعب جواو فيكتور.


المدرب استهل الموتمر بالحديث عن اخر مباراة في هذه السنة ، حيث اوضح بانها كانت سنة صعبة على الجميع بسبب جائحة كورونا ، لهذا نسعى لان ننهي اخر مباراة في هذه السنة بنتيجة ايجابية خاصة واننا نلعب على ارضية ملعبنا.


وبالحديث عن فريق الظفرة فقد وصف المدرب فريق الظفرة بانه فريق يمتلك نوعية جيدة من اللاعبين ولكن كل ما ينقصهم هو ثبات المستوى حيث انهم في بعض المباريات يحققون نتائج مميزة ثم نرى بعد ذلك تعثر للفريق في المباراة التي تليها ، لهذا هم فريق يصعب تحديد مستواه وسنرى ما سيقدموه امامنا في المباراة القادمة.


اما عن جاهزية وغيابات فرقة السماوي فقد اشار المدرب الى استمرار غياب حسن المحرمي للاصابة مع عودة سلطان الشامسي بعد الايقاف بسبب تراكم البطاقات في المباراة الماضية، وعدا عن ذلك فكل الاسماء جاهزة لهذه المواجهة.

واكمل المدرب حدثه عن الظفرة: "نحترم فريق الظفرة بكل تاكيد ولكننا لا نخشى مواجهة اي فريق فنحن نقوم بعملنا على اكمل وجه في التدريبات ونستعد جيداً لكل مباراة نخوضها لهذا هدفنا هو فقط الفوز وتحقيق العلامة الكاملة.

وعن تراجع اداء لاعبي السماوي هجومياً في اخر مباريات فقد كان للمدرب راي اخر حيث اوضح بان السماوي تمكن من تحقيق ٧ نقاط من اصل ٩ نقاط في بطولة الدوري وذلك ياتي من العمل الجماعي للفريق ككل ، حيث ان لاعبي الهجوم ليست وظيفتهم فقط تسجيل الاهداف وانما مساعدة الفريق على الخروج بنتيجة ايجابية وهذا ما حدث ، لهذا انا راضي تماما على اداء جميع اللاعبين.

وعن تراجع مستوى الفريق امام شباب الاهلي في المباراة الاخيرة فقد اوضح المدرب بانه بالفعل كان هناك بعض التراجع في المستوى في الشوط الاول ولكننا تمكنا من تصحيح الاخطاء وخلقنا اكثر من فرصة خطيرة للتسجيل على عكس شباب الاهلي في الشوط الثاني ولكن لم يحالفنا الحظ في التسجيل ، سنتعلم من اخطاء المباراة الاخيرة ونحاول تصحيحها امام الظفرة.

وبالحديث عن احصائيات الروماني مع الفريق حتى الان حيث انه خاض ١٥ مباراة مع الفريق تمكن من تحقيق ٩ انتصارات وسجل ٣ خسائر فقط فقد اوضح المدرب بانه راضٍ على نتائجه حتى الان مع الفريق ويامل بان يتطور المستوى ويحقق نتائج افضل في قادم الايام.

وفي نهاية الموتمر عبر المدرب عن سعادته بتواجد كل من فهد الظنحاني وحسن المحرمي في قائمة المنتخب الوطني حيث اشار الى ان تمثيل المنتخب يعتبر فخر لأي لاعب واستدعائهم هو دليل على تطور ادائهم مع الفريق ونأمل بان نرى المزيد من لاعبين السماوي في قائمة المنتخب في الايام القادمة امثال سهيل النوبي وغيره من اللاعبين الذي يقدمون مستويات رائعة مع الفريق.

كما تحدث كذلك البرازيلي جواو فيكتور والذي اشار الى ان تطور المستوى الدفاعي للفريق ياتي من العمل الجاد والشاق في التدريبات وتنفيذ لخطط وافكار المدرب ، وهذا ما ساعدنا على تطور المستوى وجعلنا اقوى دفاع في مسابقة الدوري ومسابقة كأس رئيس الدولة.

واضاف: " المدرب تمكن من زرع الثقة في جميع اللاعبين وهو ما انعكس على مستوى الفريق في ارض الميدان ، نحن نعم بشكل جيد يومياً في التدريبات ونسعى لتحقيق نتيجة ايجابية في كل مباراة نخوضها".

كما تحدث عن مواجهة فريق الظفرة فقد اوضح جواو بان الفريق يمر بفترة جيدة وسلسلة نتائج ايجابية ونسعى لان نكمل المشوار ونحقق الفوز امام فريق الظفرة في ارضية ملعبنا لننهي السنة بانتصار وثلاث نقاط كاملة.