دانييل ايسيلا: هدفنا عدم تلقي اهداف وتحقيق نتيجة ايجابية في ملعبنا


اقيم مساء اليوم المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة بني ياس امام اتحاد كلباء لحساب دور ربع النهائي من بطولة كاس الخليج العربي والتي ستقام في استاد الشامخة . وحضر المؤتمر الصحفي كل من المدرب دانييل ايسيلا واللاعب سلطان الشامسي.

استهل المدرب حديثه بالتعبير عن حالة الفريق بوصفه: "نحن متفائلون والاجواء رائعة بين اللاعبين حيث اننا نمر بفترة جيدة على صعيد جميع البطولات سواء على مستوى كأس رئيس الدولة او بطولة دوري الخليج العربي كما اننا مازلنا ننافس على جميع الجبهات وننتظر هذه البطولة لانها احد اهدافنا في هذا الموسم ونسعى للعبور الى الدور القادم.

واضاف: " تعلمنا من الاخطاء التي حدثت في مباراة الدوري مع اتحاد كلباء ونعمل على تصحيحها في هذه المباراة والخروج بنتيجة مرضية في مباراة الذهاب تساعدنا في مباراة الاياب."


وبالحديث عن فريق اتحاد كلباء فقد اكد المباراة: "لن تكون مباراة سهلة ، لديهم فريق جيد ولاعبين بنوعية مميزة ، يملكون سلسلة نتائج جيدة وهذا يعني بانهم يمرون بمرحلة جيدة لهذا عَلينا التركيز والعمل للعبور الى الدور القادم"

اما عن غيابات الفريق فقد اوضح المدرب بان ابرز الغيابات هي غياب فهد الظنحاني وحسن المحرمي بعد التحاقهم بمعسكر المنتخب الوطني والذي اكد بانه سعيد بهذا التواجد وهو فخر لأي لاعب ان يتواجد مع المنتخب الوطني وعليهم بذل جهد مضاعف لحجز مقعد في التشكيلة الاساسية ، وعدا عن هذين الغيابين الجميع جاهز لهذه المواجهة.


واكمل المدرب : " المهم في هذه المباراة ان لا نتلقى هدف في ارضية ملعبنا وكذلك تسجيل اكبر عدد ممكن من الاهداف وعلينا عدم تكرار الاخطاء التي حدثت في المباراة الاولى، نسعى لتحقيق نتيجة جيدة في مباراة الذهاب ولكن الحسم سيكون في مجموع المباراتين بكل تاكيد".

وبالحديث عن سوق الانتقالات اوضح المدرب بانه راضي على ما يملك من اسامي في الفريق ، ولكنه اكد بان سوق الانتقالات مهم لتطوير الفريق ، وسنرى ماذا يمكن ان يحدث ولكنه بشكل عام راضي تماماً على الفريق وعلى ادائهم.


وتحدث كذلك اللاعب سلطان الشامسي والذي اكد بان مباريات الكاس مختلفة تماما عن مباريات الدوري وانها تحتاج الى تركيز وعمل مضاعف بالاضافة الى عدم تلقي الاهداف وهذا ما سنعمل عليه في مباراة اتحاد كلباء.

وعن العودة للتسجيل بعد فترة صيام علق الشامسي: "لم يحالفني الحظ في عديد من المبارايات في التسجيل ، ولكن يبقى الهدف الوحيد هو خدمة الفريق وتحقيق النتائج الايجابية فهي اهم من الاهداف الشخصية.

كما تحدث عن سر تطور وثبات مستوى السماوي في المباريات الاخيرة مشيراً الى ان تالق اللاعبين سبب في تطور وثبات مستوى الفريق بالاضافة الى المجهودات الكبيرة من الكادر الفني والاداري والطبي الذي ساهم في هذا التطور. كما ان الفريق يعيش روح العائلة الواحدة وهذا اهم سر من اسرار النجاح.

وفي نهاية الحديث اكد بان هدف السماوي هو الوصول الى نهائي بطولة كأس الخليج العربي ولم لا تحقيق البطولة ان شاءت الاقدار.