السماوي يكسر عقدة "ستاد ال نهيان" وينتصر بثنائية في الديربي



نجح بني ياس بانتزاع فوز مهم وثمين على فريق الوحدة بعد ان تغلب عليه في عقر داره بنتيجة هدفين مقابل لا شيء ضمن المباراة التي جمعت الفريقان في ستاد ال نهيان لحساب الجولة الثالثة عشر والاخيرة في الدور الاول من دوري الخليج العربي.

السماوي دخل اللقاء بتشكيلة ضمت كل من فهد الظنحاني ، حسين عباس، خالد العطاس ، ساسا ، خميس الحمادي ، فواز عوانة ، احمد شحدة ، سهيل النوبي ، سلطان الشامسي ، سواريز، جواو بيدرو.

وبدات المباراة بتصدي فهد الظنحاني حارس السماوي لرأسية بول جوس امبوكو في الدقيقة 14، وكاد ذات الحارس أن يكلف " السماوي" الهدف الأول لولا تدخل الدفاع في النهاية .

لكن الأرجنتيني غاستون سواريز خطف الهدف الأول للسماوي في الدقيقة 34، بتسديدة قوية من على مشارف منطقة الجزاء سكنت شباك الشامسي.

الشوط الاول انتهى بنتيجة تقدم الضيوف بهدف مقابل لا شيء.

في الشوط الثاني شهدت المباراة عدة محاولات من الطرفين كما احتسب الحكم ركلة جزاء لفريق الوحدة ولكن تدخل تقنية الفيديو السليم الغى القرار ومن بعدها عاد جواو بيدرو ليمارس هوايته المفضلة ويضيف الهدف الثاني للسماوي في الدقيقة 84، ليؤكد الفوز الثمين لبني ياس وهو ثاني فوز للسماوي تاريخياً في مواجهات الفريقين في ستاد ال نهيان.


بهذا الفوز ارتفع رصيد بني ياس الى النقطة ٢٦ في المركز الثالث بينما تجمد رصيد الوحدة عند ١٩ نقطة.