دانييل ايسايلا: اتحاد كلباء فريق منظم ، وسنقدم كل ما لدينا للفوز والعبور الى الدور القادم


اقيم مساء اليوم المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة بني ياس امام اتحاد كلباء لحساب دور ربع النهائي من كاس الخليج العربي والتي ستقام في استاد اتحاد كلباء . وحضر المؤتمر الصحفي كل من المدرب دانييل ايسيلا واللاعب ساشا.

استهل المدرب الموتمر بالحديث عن المباراة حيث اوضح: "ندخل هذه المباراة ونحن قادمون من تعادل في ارضية ملعبنا وهذا ما سيجعلنا امام خيار واحد فقط لا غير وهو الفوز والتقدم بالنتيجة لكي نتمكن من بلوغ الدور القادم".

وعن غيابات الفريق فقد اكد المدرب بان الفريق يعاني من عدة غيابات مثل اصابة جواو فيكتور وخالد العطاس وسيل سامويل ، ولكن علينا ايجاد التوليفة المناسبة لهذه المباراة والفوز والتاهل.

وبالحديث عن فريق اتحاد كلباء فقد اشار الى انهم فريق منظم جداً وقدم مباراة جيدة امامنا في الذهاب في ملعبنا وهو ليس بالفريق السهل ، ولكن ما يهم هو ما سنقدمه نحن في المباراة وكل شيء يعتمد على مستوانا في المباراة.

واضاف: " نحن متفائلون ونملك الثقة باننا نستطيع الخروج بالفوز من ملعب اتحاد كلباء بالرغم من اننا لم نحقق اي فوز عليهم في هذا الموسم بعد ان لعبنا مباراتين ولكننا متفائلون هذه المرة".

وعن تدعيم الفريق في الانتقالات الشتوية فقد اكد المدرب بانه لا يوجد اي نية للتعاقدات ولكننا على نقاش مع الادارة وسنرى كيف يمكن ان ندعم الفريق في المرحلة القادمة.

وبعد انتهاء الدور الاول وتعليقاً على اصعب مباراة خاضها الفريق فقد اشار المدرب بان جميع المباريات كانت صعبة ولم تكن هناك مباراة في المتناول ولكن مباراة النصر وشباب الاهلي شكلوا صعوبة بالغة علينا وكذلك مباراة الفوز امام الشارقة بالرغم من الفوز ولكنها لم تكن مباراة سهلة.

كما تحدث كذلك اللاعب ساشا والذي تحدث عن المباراة واوضح بانها مباراة صعبة امام خصم عنيد علينا التحضير جيداً والتركيز في هذه المباراة للفوز والوصول الى نصف النهائي من هذه البطولة.

وعن الاداء المميز الذي يقدمه ساشا مع الفريق في الاسابيع الاخيرة فقد اكد بان العمل والتميز هو عمل المجموعة بشكل كامل وتنفيذ توجيهات المدرب وهذا هو السر في تالق الفريق في هذا الموسم.

واضاف: " لا ننسى نحن الان فقط في الدور الاول ولدينا الدور الثاني كاملاً لهذا علينا مواصلة العمل والتركيز للخروج بموسم يليق بما نقدمه من مستوى في هذا الموسم".

وانهى ساشا: " لدينا طموح في هذه البطولة للوصول الى المباراة النهائية ، نعلم صعوبة المهمة ولكننا متفائلون بتحقيق بنتيجة ايجابية امام فريق صعب مثل كلباء ولكننا سنقدم كل ما لدينا للبلوغ الى الدور القادم."