السماوي يودع كاس الخليج العربي



ابتسمت ركلات الترجيح لاتحاد كلباء أمام ضيفه بني ياس، في إياب الدور الربع النهائي لكأس الخليج العربي في المباراة التي أقيمت على استاد كلباء وحسمت بنتيجة 6-5 بعد مباراة ماراثونية طويلة في أعقاب نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1.

السماوي دخل اللقاء بتشكيلة ضمت كل من حمد الحوسني ، حسين عباس، حسن المحرمي ، ساسا ، خميس الحمادي ، فواز عوانة ، خيمينيز ، سهيل النوبي ، سلطان الشامسي ، سواريز، جواو بيدرو.
 
 
سيطر الحذر على لاعبي الفريقين في ربع الساعة الأول من بداية اللقاء، حتى جاء الهدف الأول للسماوي بتسديدة قوية من سلطان الشامسي من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 20.
 
 
وفي الدقيقة 29 ألغى حكم المباراة قراره السابق بطرد مباشر، وبطاقة الحمراء، لمدافع بني ياس ساشا إيفكوفيتش، مكتفياً بالبطاقة الصفراء بعد الرجوع لتقنية الفيديو، ويعود بعدها أصحاب الأرض للمباراة بهدف التعادل عن طريق منصور البلوشي في الدقيقة 33 من متابعة رائعة.
 
وفي بداية الحصة الثانية  أنقذ يوسف الزعابي حارس " النمور" مرماه من فرصة خطيرة بأطراف أصابعه بعدما تصدي لركلة ثابتة في الدقيقة  51، ليرد عليه أحمد الحوسني  حارس "السماوي" ويتصدى لكرة المنفرد وانديرسون لتتجه المباراة في النهاية إلى ركلات الجزاء الترجيحية ليحسمها أصحاب الأرض في النهاية 6-5 بعد ماراثون طويل.