ثنائية شحده وبيدرو تهدي النقاط الكاملة للسماوي امام عجمان



حقق بني ياس فوزا مهماً وصعباً على ضيفه عجمان بنتيجة هدف مقابل لا شيء لحساب الجولة الثامنة عشر من دوري الخليج العربي والتي اقيمت في ستاد الشامخة.

السماوي دخل اللقاء سريعاً عن طريق نيكولاس خمينيس بعد تسديدة في الدقيقة 3، ورد بوبكر تراولي، مهاجم عجمان، بتسديدة قوية مرت قريبة من فهد الظنحاني، حارس مرمى بني ياس، في الدقيقة 12، وعند الدقيقة 23 نجح أحمد أبو ناموس أن يقص شريط المباراة، ويسجل الهدف الأول برأسية متقنة لينتهي الشوط الاول بتقدم اصحاب الارض بهدف نظيف.
 

بدأ الضيوف الحصة الثانية بضغط مكثف على مرمى أصحاب الأرض، أبرزها تسديدة قوية من من ركلة ثابتة بواسطة دييجو جاردل، على مرمى فهد الظنحاني، مرت بجوار القائم بقليل في الدقيقة 72، ويتصدى قائم الضيوف لتسديدة قوية من جواو بيدرو في الدقيقة 73، وعاد ذات اللاعب، وسدد كرة قوية تكفل علي محمد، حارس عجمان، بالتصدي لها بمساعدة العارضة مرة أخرى.
 
ويتألق فهد الظنحاني، حارس مرمى السماوي، في الحفاظ على شباكه البيضاء، بالتصدي على مرتين لفرصتين من الضيوف، وقبل نهاية المباراة اشهر حكم المباراة البطاقة الثانية "الحمراء" للاعب عجمان محمد إسماعيل، ليغادر المباراة في الدقيقة 83.
 

وقبل نهاية اللقاء نجح الهداف جواو بيدرو بالحصول على ركلة جزاء نفذها بنفسه ليضيف الهدف الثاني، هدف تأكيد الفوز، في الدقيقة 94 معلناً عن فوز السماوي بالنقاط الكاملة.