دانييل ايسايلا: علينا الاستفادة من اخطاءنا في المواجهات السابقة امام اتحاد كلباء



اقيم مساء اليوم المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة بني ياس امام اتحاد كلباء لحساب الجولة التاسعة عشر من دوري الخليج العربي والتي ستقام في استاد اتحاد كلباء . وحضر المؤتمر الصحفي كل من المدرب دانييل ايسيلا واللاعب فهد الظنحاني.

المدرب استهل الحديث بوصف المباراة بانها مباراة صعبة امام خصم سبق وان تواجه مع السماوي ثلاث مرات في هذا الموسم ولم نتمكن من تحقيق الفوز حيث ان اتحاد كلباء فريق جيد ويعرف جيداً كيف يستغل الاخطاء ويترجمها الى افضلية له .

واضاف: " علينا الاستفادة من الاخطاء التي حدثت في المباراة السابقة امام اتحاد كلباء والتركيز جيداً في المباراة لتحقيق الفوز والثلاث نقاط".

كما اوضح بان السماوي قدم اداء جيد في المباريات السابقة امام اتحاد كلباء ولكن بعض الهفوات التي سببت في الخروج بعدم الفوز وسنحاول تصحيح هذه الاخطاء في هذه المباراة".


كما تحدث عن تجديد عقده مع السماوي معبراً عن سعادته بالاستمرار على راس عمله كمدير فني للفريق الاول مشيراً الى ان الهدف سيبقى دائماً هو تقديم اداء ومستوى رائع يليق بسمعة هذا النادي وارضاء كل القائمين على هذا النادي والجماهير التي تستحق ان تفتخر بهذا الفريق.

كما تحدث عن تجديد عقد خالد العطاس وعبر عن سعادته كون خالد احد اهم الركائز في الفريق كما تمنى تجديد عقود بقية اللاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء.

كما اكد الروماني بانه لا يعاني من اي غيابات في قائمة الفريق لهذه المباراة كون ان الجميع عاد من الاصابة او الايقاف وهم جاهزين لهذه المواجهة.

وعن امكانية وصول بني ياس لرقم قياسي في عدد النقاط المسجلة في بطولة الدوري حيث ان الفريق على بعد ١٢ نقطة فقط من تحقيق رقم قياسي ، فقد اوضح المدرب بان الارقام وجدت لتتحطم ونسعى لتحقيق اكبر عدد من النقاط في هذا الموسم ، ولكن المهم الان هو التركيز على المباراة القادمة وتحقيق الفوز.

وتحدث كذلك عن افضلية الراحة للسماوي حيث ان اتحاد كلباء لعب مباراة قبل ايام قليلة في بطولة كاس الخليج العربي فقد اوضح بان هذا الشيء قد يعتبر افضلية وقد يعتبر العكس ، حيث ان اتحاد كلباء ياتي من هزيمة وقد يحفزهم ذلك لتقديم مباراة كبيرة وتحقيق الفوز ، لهذا سنرى ما يمكن ان يحدث في هذا اللقاء.


كما تحدث كذلك الحارس فهد الظنحاني والذي استهل حديثه بتهنئة المدرب على تجديد عقده مع الفريق حيث عبر عن سعادته بمواصلة العمل تحت قيادة الروماني ايسايلا.


وتحدث عن المباراة موضحاً بانها ستكون مباراة صعبة امام خصم شكل بعض الصعوبات على الفريق في المواجهات السابقة في هذا الموسم وعليه يجب علينا الاستفادة من الاخطاء التي حدثت وتصحيحها للخروج بالفوز من هذه المباراة.

وانهى الظنحاني معلقاً على نظافة شباكه في هذا الموسم والذي اكد بان الهدف دائماً هو تحقيق الفوز في جميع المباريات التي نخوضها ومن ثم نسعى لحماية شباكنا من الاهداف.