دانييل ايسايلا: لدينا الرغبة والدافع للحفاظ على الصدارة




اقيم مساء اليوم المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة بني ياس امام الشارقة لحساب الجولة الثالثة والعشرون من دوري الخليج العربي والتي ستقام في استاد الشارقة . وحضر المؤتمر الصحفي كل من المدرب دانييل ايسيلا والحارس فهد الظنحاني.

المدرب استهل الموتمر بالحديث عن مباراة الشارقة معبرا عن سعادته بعودة عجلة الدوري للدوران من جديد بعد التوقف حيث اشار الى ان المباراة ستكون صعبة على الطرفين امام خصم قوي تصدر بطولة الدوري لفترة طويلة كما ان بني ياس لديه الرغبة والدافع للحفاظ على صدارة الدوري من خلال الفوز في هذه المباراة.

وبالحديث عن جائزة افضل مدرب في الشهر وجه المدرب الشكر للاعبين في الفريق كونهم السبب الرئيسي وراء هذه الجائزة من خلال الاداء العالي الذي قدموه في الشهر الماضي وكانو السبب في الحصول على هذه الجائزة.

كما واصل المدرب: "الضغط سيكون على الفريقين في هذه المباراة ولا مجال للخطأ في هذه المرحلة من الدوري سواء على بني ياس او الشارقة ، لهذا ستكون مباراة صعبة على الطرفين ونحن مستعدون لتحقيق نتيجة ايجابية.


واضاف: "علينا الاستمتاع بالمباراة والابتعاد عن عوامل الضغط سواء كانت الحفاظ على الصدارة او المنافسة على اللقب لكي لا يتاثر مستوى الفريق ، يجب علينا التركيز لتقديم اداء جيد وعدم التفكير بشيء اخر."

اما عن جاهزية الفريق فقد تحدث المدرب عن عودة سهيل النوبي للتدريبات وتحديد مشاركته في الايام القادمة ، كما سيستعيد الفريق جواو بيدرو الذي غاب عن اللقاء الماضي بسبب الايقاف ، اما غيابات الفريق ستتمثل في غياب جواو فيكتور للايقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء واستمرار غياب خالد العطاس للاصابة.

كما اوضح الى ان نتيجة مباراة الوصل والجزيرة ستاثر بشكل ما على اللاعبين ولكن دعونا نركز على المباراة فقط والتركيز لاخذ النقاط الكاملة من هذا اللقاء.

وتحدث كذلك الحارس فهد الظنحاني والذي اشار الى انها مباراة صعبة ومختلفة عن مباراة الدور الاول كما يجب علينا خوض كل مباراة قادمة على انها نهائي والدخول بتركيز عالي وعدم التفريط بأي نقطة ممكنة حيث ان الخطأ ممنوع في هذه المرحلة من الدوري.

كما اوضح الظنحاني بان اللاعبين في الكتيبة السماوية لديهم الخبرة الكافية والدافع المعنوي للحفاظ على الصدارة فيما تبقى من الموسم وعدم فقدان اي نقطة.

وفي النهاية اشار الظنحاني الى انه يجب الان التركيز فقط على مباراة الشارقة القادمة ونسيان المبارايات القادمة التي ستاتي بعد فترة توقف طويلة والتفكير فقط في الفوز امام الشارقة.