السماوي يسقط في فخ التعادل امام الشارقة



تعادل بني ياس امام مضيفه الشارقة بنتيجة 1-1، لحساب ختام الجولة 23 لدوري الخليج العربي، التي جمعت الشارقة بضيفه بني ياس، في ستاد الشارقة، ليتنازل بني ياس بهذا التعادل عن الصدارة الى الجزيرة مع تبقي ثلاث جولات في بطولة الدوري.
 
السماوي دخل اللقاء بتشكيلة ضمت كل من فهد الظنحاني ، حسين عباس، حسن المحرمي ، ساسا ، خميس الحمادي ، خيمينيز ، سهيل النوبي ، سلطان الشامسي ، سواريز، فواز عوانة وجواو بيدرو.

تمكن بني ياس من التسجيل والتقدم أولاً عن طريق هداف الفريق جواو بيدرو بتسجيله الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 23.
 

حاول الشارقة العودة للقاء حيث كاد البرازيلي كايو أن يسجل هدف التعديل، بعدما استثمر ركلة حرة، نفذها مواطنه إيجور كورنادو، وحولها رأسية ارتدت من القائم الايمن لمرمى الحارس فهد الظنحاني، ولم تجد المتابعة في الدقيقة 29.
 

وقبل نهاية الشوط الاول نجح كايو من تسجيل هدف التعادل بعد تسديدة قوية سكنت شباك السماوي في الدقيقة 41.

بعدها بدقائق كاد بني ياس ان يتقدم مجدداً حينما ويرد على هدف الشارقة من ضربة ركنية حولها فواز عوانة، وارتدت من عارضة المرمى قبل نهاية الشوط الأول.
 

وفي الشوط الثاني غابت الفعالية التهديفية عن الفريقين، رغم المحاولات المتكررة ، ليحسم التعادل الإيجابي 1-1 قمة الجولة 23.

بهذا التعادل رفع بني ياس رصيده الى 49 نقطة، الذي حافظ على سجله خالياً من الخسارة خارج قواعده للمباراة الثامنة على التوالي، في وصافة الترتيب بفارق نقطة خلف الجزيرة المتصدر برصيد 50، فيما تراجع الشارقة بدوره إلى المركز الرابع برصيد 42 نقطة.