افتتاح بطولة كأس رئيس الدولة للمبارزة في نادي بني ياس

بحضور سعادة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس مجلس إدارة النادي تم إفتتاح بطولة كأس رئيس الدولة للمبارزة والتي مقرر أن تقام في صالة نادي بني ياس الرياضية يومي 21 و 22 من شهر أبريل الحالي .

وحضر ايضاً سعادة كل من الدكتورة هدى المطروشي أمين عام اتحاد المبارزة وسهيل العامري رئيس شركة نادي بني ياس للألعاب الرياضية ومحمد غانم المنصوري عضو مجلس إدارة النادي وحمدة القبيسي عضو مجلس شركة نادي بني ياس للألعاب الرياضية بجانب مجموعة من مسؤولي اللعبة في للإتحاد والنادي .

وحصد اللاعب المتألق من نادي بني ياس خليفه سهيل العبري المركز الأول في سلاح السابر على منافسه مناد غازي من نادي الشارقة بنتيجة 15 - 14 وجاء علي الحمادي من نادي بني ياس بالمركز الثالث وحامد المازمي بالمركز الرابع من نادي الشارقة .

أما في فئة سلاح الابيه جاء ترتيب مراكز اللاعبين بحصول علاء السيد من نادي الشارقة على المركز الأول ومن خلفه خليفه الزرعوني وعبدالله الحمادي من نادي بني ياس وأخيراً عبدالرحيم ابراهيم من MKFA .

وأخيراً جاء ترتيب مراكز اللاعبين في سلاح الفلورية كالتالي حيث حصد علاء الدين ابوالقاسم من نادي الشارقة المركز الأول ثم حمد الجلاف من بني ياس ثم محمد عبدالناظر من الشارقة وأخيراً محمد الصايغ من نادي الفجيرة .

والجدير بالذكر ايضاً أن اليوم الخميس تختتم البطولة بمشاركة سيدات المبارزة حيث خصص اليوم الأول لرجال المبارزة .