ختام بطولة كأس رئيس الدولة للمبارزة في نادي بني ياس


بحضور الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس اتحاد المبارزة وسعادة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس مجلس إدارة النادي اختتمت بطولة كأس رئيس الدولة للمبارزة والتي اقيمت في صالة نادي بني ياس الرياضية يومي 21 و 22 من شهر أبريل الحالي .

وحضر ايضاً سعادة كل من الدكتورة هدى المطروشي أمين عام اتحاد المبارزة ومحمد سالمين الجابري ممثل الهيئة العامة للرياضة وعبدالمحسن الدوسري الأمين العام المساعد للهيئة العامة للرياضة وسهيل العامري رئيس شركة نادي بني ياس للألعاب الرياضية وحمدة القبيسي عضو مجلس إدارة شركة الألعاب الرياضية بجانب ماجد المنصوري مدير اللعبة ومجموعة من مسؤولي اللعبة في للإتحاد والنادي .

وفي ختام بطوله كأس رئيس الدولة حقق نادي بني ياس المركز الاول في الترتيب العام في البطولة على فئة ( رجال / سيدات ) وذلك بتحقيق عدد ٤ ميداليات ذهبية من اجمالي ٦ ميداليات ذهبية وكانت نتائج اليوم الثاني كالتالي :

منافسات سلاح الشيش فازت سيدات بني ياس بالمراكز الثلاثة الأولى على التوالي لكل من ايناس بوبكري بالمركز الأول والمركز الثاني نورة البريكي والمركز الثالث اللاعبه فاطمة الكعبي فيما حصلت على المركز الثالث مكرر اللاعبه شهد خرام من نادي شباب الاهلي .

وضمن منافسات سيف المبارزة سيدات ايضاً حصدت المركز الاول اللاعبه ايناس بوبكري من نادي بني ياس فيما حصدت المركز الثاني اللاعبه العنود السعدي من نادي الشارقة للسيدات والمركز الثالث اللاعبه عائشة عبيد من نادي شباب الاهلي والمركز الثالث مكرر اللاعبه زينب الحوسني من نادي الشارقة للسيدات .

وأخيراً ضمن منافسات سلاح السيف سيدات كان المركز الاول من نصيب اللاعبه أميره بن شعبان من نادي بني ياس والمركز الثاني اللاعبه شهد خرام من نادي شباب الاهلي والمركز الثالث اللاعبه نورة البريكي من نادي بني ياس واخيراً المركز الثالث مكرر اللاعبه شما الشحي من نادي الفجيرة .

وأخيراً أشاد الحضور والمسؤولين وكل وسائل الإعلام بالبطولة سواء على مستوى التنظيم أو المستوى العالي للاعبين والأندية المشاركة بالإضافة إلى دور نادي بني ياس في تقديم وتنظيم البطولة بشكل يليق بمسماها الغالي على قلوبنا جميعاً .