دانييل ايسايلا: متفائلون بتحقيق نتائج ايجابية في الفترة القادمة.




اقيم مساء اليوم المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة بني ياس امام شباب الاهلي لحساب الجولة الرابعة والعشرون من دوري الخليج العربي والتي ستقام في استاد الشامخة . وحضر المؤتمر الصحفي كل من المدرب دانييل ايسيلا والحارس سهيل النوبي.

وقال المدرب بأننا نعود بعد فترة توقف طويلة ، نستعد الدوري بنفس الجاهزية والمعنوية التي كنا بها قبل فترة التوقف وسنسعى لتحقيق جميع النقاط الممكنة في المباريات القادمة وسنرى ماذا ممكن ان يحدث في نهاية الدوري.

لدينا تفاؤل بتقديم مباراة جميلة ونحن جاهزون لهذه المواجهة امام فريق شباب الاهلي والذي ياتي بعد ان خاض عدة مباريات في بطولة دوري ابطال اسيا.

واضاف الروماني تعليقا على الفترة السابقة : قررنا اراحة اللاعبين طوال فترة التوقف وفضلنا عدم خوض اي مباراة ودية والاستعداد ذهنياً وبدنياً للفترة القادمة وعدم تعريض اللاعبين لأي إصابات وسنرى اذ ما كان هذا التوقف هو ايجابي او سلبي على الفريق.


وبالحديث عن مباراة شباب الاهلي فقد اوضح المدرب: نعلم انها لن تكون مباراة سهلة فقد سبق وان لعبنا مع شباب الاهلي في هذا الموسم ولم نحقق الفوز الى الان ، كما اننا نعلم بان شباب الاهلي ياتي من رتم مباريات عالي في بطولة دوري ابطال اسيا ولكننا سنخوض المباراة على نفس المستوى الذي قدمناه في الفترة السابقة وسنسعى لتحقيق الفوز.

اما عن الضغوطات فقد اشار: "ستكون الضغوطات على جميع فرق الصدارة سواء على بني ياس او الجزيرة ، يجب علينا ان نقاتل حتى الرمق الاخير في الدوري للمنافسة على اللقب".

اما عن غيابات الفريق فقد اشار ايسايلا الى ان هناك شكوك حول مشاركة جواو فيكتور بسبب الاصابة وستحدد مشاركته من عدمها في الايام القادمة، كما يستمر غياب خالد العطاس بسبب الاصابة عدا عن ذلك الجميع جاهز لهذه المواجهة".


كما تحدث اللاعب سهيل النوبي والذي اوضح بان فترة التوقف لم تكن في مصلحة بني ياس ، كما ان فريق شباب الاهلي لم يفقد رتم المباريات كونه احد المشاركين في دوري ابطال اسيا ولديه نفس رتم المباريات.

واضاف سهيل: لدينا الدافع للمواصلة بنفس المستوى الذي قدمناه قبل فترة التوقف وسنحاول الخروج بجميع النقاط الممكنة حتى نهاية الدوري.

وانهى النوبي: مباراة شباب الاهلي مباراة صعبة وتكتيكية بشكل عالي بهذا علينا التركيز طوال اللقاء للخروج بالنقاط الكاملة.