دانييل ايسايلا: نعدكم بتقديم كل ما لدينا في المبارتين القادمتين في الدوري.


اقيم مساء اليوم المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة بني ياس امام الظفرة لحساب الجولة الخامسة والعشرون من دوري الخليج العربي والتي ستقام في استاد حمدان بن زايد ال نهيان في المنطقة الغربية . وحضر المؤتمر الصحفي كل من المدرب دانييل ايسيلا واللاعب احمد شحدة.

المدرب استهل الموتمر بالحديث عن المباراة السابقة والذي قال: "لم يتغير شي في الجولة القادمة بعد تعثرنا امام شباب الاهلي وكذلك تعثر الجزيرة ، وسنحاول التعويض امام الظفرة في المباراة القادمة والخروج بالنقاط الكاملة."


وعن المباراة السابقة اشار المدرب الى اننا واجهنا فريق قوي ياتي بعد فوزه على بطل اسيا الهلال السعودي في دوري ابطال اسيا ، لهذا لم تكن مباراة سهلة علينا.

كما اشار الى تطور مستوى اندية الامارات وقد شاهدنا المستويات المميزة التي قدمتها الفرق المشاركة في دوري ابطال اسيا كالوحدة والشارقة الذين تمكنوا من بلوغ الدور القادمة وهذا ما يعكس تطور مستوى دوري الخليج العربي.

كما اضاف: " الان علينا التركيز على المبارتين القادمتين وعدم النظر الى نتائج الجزيرة ، حيث يجب علينا التركيز وبذل كل جهودنا للفوز والحصول على النقاط الست المتبقية ومن ثم نرى ماذا سيحقق الجزيرة في هاتين المباراتين."

اما عن الضغوطات الحالية على الفريق فقد اشار المدرب الى ان الضغوطات في هذه المرحلة على جميع الفرق سواء على مستوى الفوز باللقب او حتى على مستوى الحصول على مقعد مؤهل لدوري ابطال اسيا او حتى على مستوى القاع والفرق التي تقاتل من اجل البقاء في الدوري لهذا علينا التعامل مع هذه الضغوطات وتجاوزها.

واوضح المدرب بان مازل هناك شكوك حول جاهزية جواو فيكتور للمباراة القادمة ولكن عدا عن ذلك الجميع جاهز لهذه المواجهة.

وانهى المدرب: " لو عملنا مقارنة مع مستوى بني ياس في المواسم السابقة والموسم الحالي فاننا نشاهد تطور كبير وملحوظ على مستوى الاداء وطريقة اللعب والنتائج وحتى عقلية اللاعبين الذين اصبحوا لا يرضون سوى بالفوز وهذه جميعها عوامل تبشر بان بني ياس سيكون لديه كلمة في المواسم القادمة."

كما تحدث كذلك اللاعب احمد شحدة والذي اوضح بان الفريق سيقدم كل ما لديه في المبارتين القادمتين ونعلم بان مباراة الظفرة لن تقل صعوبة عن المباراة السابقة حيث ان فريق الظفرة فريق منظم ويلعب كرة قدم دفاعية ولكننا سنذهب بهدف الفوز والحصول على النقاط الكاملة.

واضاف شحدة: " تعاهدنا نحن اللاعبين على تقديم كل ما لدينا فيما تبقى من مباريات في الدوري والفوز وسنرى بعد ذلك عن اذا ما كنا قادرين على تحقيق حلمنا جميعاً وهو الفوز في بطولة الدوري.