دانييل ايسايلا: فخور بلاعبي فريقي على ما قدموه في هذا الموسم.



اقيم مساء اليوم المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة بني ياس امام الوحدة لحساب الجولة السادسة والعشرون من دوري الخليج العربي والتي ستقام في استاد الشامخة. وحضر المؤتمر الصحفي كل من المدرب دانييل ايسيلا الحارس فهد الظنحاني.


المدرب استهل حديثه مشيرا الى انها اخر مباراة في الموسم ، والفريق ككل متحمس لانهاء الموسم بطريقة جيدة والفوز في ارضية ملعبنا امام الوحدة.

وتحدث عن فريق الوحدة موضحاً بأن فريق قوي ومنظم وبالتحديد عندما قاموا بتغيير المدرب فقد تحسنت النتائج بشكل كبير ، كما شاهدنا في المباراة السابقة امام النصر تمكنوا بالعودة الي المباراة.

واضاف: "سنقوم بعملنا امام الوحدة وهو السعي للخروج بالفوز ومن ثم سننتظر مباراة الجزيرة وخورفكان"

وبالحديث عن موسم بني ياس فقد اوضح : "قدمنا موسم ممتاز وانا راضي تماما على موسمنا وفخور بلاعبي فريقي حتى وان لم نحقق بطولة الدوري في نهاية المطاف."

واضاف: "دائما ما كنت اركز فقط على نتائج فريقي فقط لكي لا نفقد نقاط ، ولكن سنرى ماذا ممكن ان يحدث يوم المباراة فالمعجزات واردة في كرة القدم."

كما تحدث عن فريق خورفكان مشيراً الى ان خورفكان ليس لديه اي ضغوط وسيدخل المباراة امام الجزيرة بهدف تقديم كرة قدم ، وسنرى ماذا ممكن ان يقدمون امام الجزيرة.

وبالحديث عن الموسم القادم علق المدرب قائلاً: "تحدثت مع الادارة من اجل الحفاظ على نفس مجموعة اللاعبين وتطويرها كذلك من خلال انتداب المزيد من اللاعبين حيث ان الموسم القادم سيكون اصعب من خلال مشاركتنا في بطولة دوري ابطال اسيا."

كما تحدث كذلك الحارس فهد الظنحاني موضحاً :" بغض النظر ان تمكنا من الفوز باللقب ام لا نحن راضون تماماً على نتائجنا في هذا الموسم فقد قدمنا كل ما لدينا ونافسنا على جميع البطولات ونتمنى ان ننهي هذا الموسم ببطولة الدوري تتويجاً لهذه المجهودات."

واضاف: "انهينا الموسم بافضل صورة وها نحن اليوم في الجولة الاخيرة من الدوري ومازلنا ننافس على اللقب وسنرى ماذا ممكن ان يحدث في الجولة الاخيرة واتمنى ان يكون اللقب من نصيبنا.