اسحاق ثيلين: انسجمت سريعا مع المجموعة والاهداف هي كل ما تنقص الفريق.



اقيم مساء اليوم المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة بني ياس امام الظفرة لحساب الجولة الرابعة من دوري ادنوك للمحترفين والتي ستقام في استاد حمدان بن زايد. وحضر المؤتمر الصحفي كل من المدرب المساعد احمد الحمادي واللاعب اسحاق ثيلين.

المدرب تحدث عن اهمية المباراة القادمة امام الظفرة وحاجة الفريق الماسة للنقاط الثلاث في هذه الجولة واضاف: "مباراة مهمة نحترم فريق الظفرة ، فريق الظفرة تطور في الفترة الاخيرة ويقدم مستويات جيدة وهي مباراة على خارج ارضنا لهذا ستكون لها حساباتها الخاصة."

وبالحديث عن ما ينقص بني ياس ليحقق اول فوز في الموسم علق الحمادي: "نحن واثقين في فريقنا
قدمنا مباريات جيدة امام فرق جميعها مرشحة لبطولة الدوري، لم يحالفنا الحظ في المباريات السابقة ولكن واثقون بانه الفوز سياتي في قادم المباريات وسنعيد السماوي مكانته الطبيعية."

اما عن غيابات الفريق فقد اكد الحمادي بان الجميع جاهز لهذا المواجهة باسثناء غياب الارجنتين نيكولاس خيمينز والذي تلقى البطاقة الحمراء في المباراة السابقة امام العين ، ولكن المدرب عمل على ايجاد البديل المناسب الذي سيحل مكانه في المباراة القادمة."

وفي النهاية وعد الحمادي الجماهير السماوية بان بني ياس سيعود من جديد لتحقيق الانتصارات وسيظهر بالصورة التي تعودت عليها جماهير السماوي في الموسم السابق.

كما تحدث الوافد الجديد السويدي اسحاق ثيلين والذي اوضح بانه انسجم بسرعة وسط زملائه الجدد وبان الاجواء ايجابية هنا في الفريق وهو متحمس جداً لخوض المباراة القادمة امام الظفرة.

واضاف ثيلين: انا سعيد بوجودي هنا ، الاجواء رائعة ،
في المباراة الاولى قدمنا شوط اول جيد ولكننا لم نتمكن من التسجيل اضعنا الكثير من الفرص السانحة للتسجيل وسنحاول استغلال الفرص في قادم المباريات.

وبالحديث عن معلوماته عن الدوري الاماراتي فقط اوضح ثيلين: "لدي العديد من الاصدقاء الذين لعبوا في الدوري الاماراتي واحدهم هو ماركوس بيرغ لاعب فريق العين السابق ولدي انطباعات جيدة عن كرة القدم هنا.