السماوي يحقق فوز ثمين في اخر الدقائق على الظفرة


تمكن بني ياس من تحقيق فوز ثمين على حساب مضيفه الظفرة في الدقائق الاخيرة ضمن المباراة التي جمعت الفريقان في ستاد حمدان بن زايد في المنطقة الغربية لحساب الجولة الرابعة من دوري ادنوك للمحترفين.

السماوي دخل اللقاء بتشكيلة ضمت كل من فهد الظنحاني، جواو فيكتور، محمد جابر، ساشا، خميس الحمادي، غاستون سواريز، فواز عوانة، احمد شحدة، سهيل النوبي، عامر عبدالرحمن، واسحاق ثيلين.

بداية الشوط الاول جاءت بافضلية للضيوف حيث تمكنوا من الاستحواذ على مجريات اللقاء وتمكنوا من تسجيل الهدف الاول عن طريق المدافع ساشا في الدقيقة 12 بكرة رأسية متقنة سكنت شباك الظفرة.

بعد الهدف حاول الظفرة تعديل النتيجة وسنحت له فرصة ارتطمت بالقائم عن طريق ماخيتي ديوب ، واستمرت المحاولات بين الطرفين لينتهي الشوط الاول بتقدم بني ياس بهدف مقابل لا شيء.

في الشوط الثاني حاول بني ياس تسجيل الهدف الثاني حيث سنحت العديد من الفرص الخطيرة ابرزها كانت لسهيل النوبي ولكنه واجه تالق حارس الظفرة.

استغل الظفرة تضييع الفرص من الضيوف وتمكنوا من تسجيل هدف التعادل عن طريق ماخيتي ديوب في الدقيقة 60 بكرة رأسية.

وجاءت الاثارة في نهاية اللقاء حينما سجل بني ياس هدف الفوز في الثواني الاخيرة من اللقاء عن طريق فواز عوانة بعد صناعة مميزة من السويدي اسحاق ثيلين والذي كانت هناك شكوك حول صحة الهدف ولكن تدخل تقنية الفيديو أكد صحة الهدف ليكسب السماوي ثلاثة نقاط مهمة امام الخصم العنيد نادي الظفرة.