دانييل ايسايلا: نسعى لمواصلة الانتصارات ، وتنتظرنا مباراة صعبة امام عجمان.


اقيم مساء اليوم المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة بني ياس امام عجمان لحساب الجولة الخامسة من دوري ادنوك للمحترفين والتي ستقام في استاد الشامخة. وحضر المؤتمر الصحفي كل من المدرب دانييل ايسيلا واللاعب ساشا ايفكوفتش.

المدرب تحدث عن الفوز الاخير امام الظفرة والذي جاء في الدقائق الاخيرة معرباً بان الفريق كان يستحق الفوز في المباراة عطفاً على المستويات التي قدمها في الجولات الثلاث الاولى من الموسم.

واضاف: "نحتاج للاستمرار بالفوز ، لدينا معنويات عالية للمواصلة الانتصارات ، نعلم بان مواجهة عجمان ليست سهلة كونهم يقدمون مباريات كبيرة وشاهدنا ذلك امام النصر وكذلك شباب الاهلي."


كما تحدث عن جاهزية الفريق لهذه المواجهة فقد اكد المدرب عودة نيكولاس خيمينز بعد الايقاف بسبب البطاقة الحمراء . كما يستمر غياب حسن المحرمي وخالد العطاس للاصابة.

وعن رايه بالمجموعة التي يمتلكها من اللاعب فقد اشار المدرب: "دائماً نحن بحاجة لتدعيم الفريق حيث اننا ننافس على اربعة بطولات في هذا الموسم ويجب علينا امتلاك العناصر التي تجعلنا ننافس على جميع الجبهات."

كما تحدث اللاعب ساشا ايفكوفتش والذي علق على شراكته بخط الدفاع مع الوافد الجديد لكتيبة السماوي محمد جابر حيث اوضح ساشا بانه مازال يحتاج الى بعض الوقت للتاقلم معه بشكل اكبر.

واضاف: "لقد سمعت كثيراً عن محمد جابر وهو لاعب ممتاز ونحن نتدرب يومياً ونتحدث كثيراً ومتأكد باننا سنقدم مستويات كبيرة.

وتحدث كذلك عن مواجهة عجمان مشيراً الى ان فريق عجمان يقدم مستوى مميز في هذا الموسم وقد تطور كثيراً وسيشكل علينا بعض الصعوبات لهذا لن تكون مباراة سهلة.

وعن تسجيله عن هدف في المباراة السابقة فقد اوضح ساشا بانه سعيد بتسجيله لهذا الهدف الذي ساهم بشكل كبير بالحصول على النقاط الثلاث مؤكداً بأنه دائما يسعى لتسجيل الاهداف سواء عن طريق الضربات الركنية او الكرات الثابتة.