دانييل ايسايلا: مباراة امام خصم كبير، وينقصنا استغلال الفرص وتسجيل الاهداف.



اقيم مساء اليوم المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة بني ياس امام النصر لحساب الجولة السادسة من دوري ادنوك للمحترفين والتي ستقام في استاد ال مكتوم. وحضر المؤتمر الصحفي كل من المدرب دانييل ايسيلا واللاعب محمد جابر.

المدرب استهل المؤتمر بالحديث عن مباراة النصر ووصفها بانها مباراة صعبة وقوية امام خصم لديه نوعية وجودة عالية من اللاعبين كما انهم يحققون نتائج مميزة في هذا الموسم ، لهذا علينا التركيز للخروج بنتيجة ايجابية.

واكمل: " اللجوء للدفاع لن يساعدنا في الفوز بهذه المباراة علينا تقديم مباراة على مستوى عالي وكرة القدم التي عرفنا بها لكي نتمكن من تحقيق الفوز."

وبالحديث عن المقارنة بين اداء بني ياس في الموسم السابق والحالي فقد اوصح المدرب: " من الصعب ان نقارن موسم بالموسم الاخر ، حيث ان الفرق جميعها تتغير من موسم الى اخر."

واكمل: "لا اود الحديث عن الموسم الماضي كثيراً، فما حدث هو جزء من الماضي وتمكنا من تقديم موسم رائع جداً ولكن الان كل شيء تغير ونحن في موسم جديد امام تحديات جديدة."

فيما تحدث عن موسم بني ياس حتى اللحظة واوضح: " نحن نتمكن من خلق الفرص ولكننا نفشل في التسجيل وحقيقة انه في كرة القدم عندما لا تاتي الاهداف تقل الثقة، ونحن كل ما ينقصنا الان هو استغلال الفرص وتسجيل الاهداف لعودة الثقة من جديد للفريق."

واضاف: " عندما تتحسن النتائج تعود الثقة والمعنويات العالية والروح في الفريق".

كما اوضح المدرب: "هدفنا الان هو حصد النقاط في كل مباراة نخوضها وسنسعى دائماً للفوز في كل مباراة نخوضها".

فيما تحدث عن جاهزية الفريق فقد اشار المدرب الى ان جميع اللاعبين جاهزين لهذه المواجهة باسثناء غياب قلبي الدفاع حسن المحرمي وخالد العطاس للاصابة الطويلة.

كما تحدث اللاعب محمد جابر والذي اوضح بان اللاعبون عازمون على تحسين الصورة التي ظهر بها بني ياس لغاية اللحظة في الدوري وهدفنا هو الفوز في المباراة القادمة."


فيما تحدث عن مواجهة النصر واكد بانها مباراة قوية امام خصم كبير ، ولكنا مباراة ١١ لاعب امام ١١ لاعب وسيكون لنا كلمة في ارض الميدان.