أصحاب الهمم في نادي بني ياس في مبادرة اهلاً بالأبطال



نظم نادي بني ياس صباح اليوم الثلاثاء مجموعة من الفعاليات الرياضية المجتمعية المتنوعة لأصحاب الهمم تحت مسمى " اهلاً بالأبطال " والتي أقيمت في الصالة الرياضية المغلقة لنادي بني ياس .

والجدير بالذكر أن الفعالية جاءت مليئة بالتحدي والتشويق والمتعة حيث استهل ابطالنا أصحاب الهمم يومهم في نادي بني ياس بممارسة مجموعة من عمليات الإحماء الصباحية للجسم تحت إشراف مدربين وخبراء من أكاديميات النادي بمختلف الألعاب ثم بدأوا بمماسة رياضة كرة القدم حيث كان هنالك تحدي من شوطين وكانت المتعة والإثارة حاضرة في جميع دقائق المباراة حتى انطلق أبنائنا لتحدي شد الحبل والذي حمل ايضاً الكثير من الحماس والإثارة .

وعلى الجانب الأخر كان هناك لعبة كرة السلة والتي ابدع بها فتيات مؤسسة زايد العليا لاصحاب الهمم والذين رفعوا راية التحدي وكانوا على اعلى مستوى حيث عبروا عن سعادتهم بالمشاركة في مختلف الألعاب مؤكدين بأن العنصر النسائي دائماً لديهم بصمة كبيرة في مختلف المجالات .

هذا وتواجد من نادي بني ياس سعادة حميد بولاحج الرميثي رئيس شركة الألعاب الرياضية بالإضافة إلى المدربين ومسؤولي اللعبة والمشرفين على الصالة بالإضافة إلى فريق طبي مختص لمتابعة النشاطات وضمان سلامة المشاركين واخيراً ممثلي مؤسسة زايد العليا لاصحاب الهمم والذين ساهموا ايضاً في نجاح الفعالية .